الاثنين، 14 أغسطس 2017

تحميل متصفح سامسونج Samsung Internet لكافة أجهزة أندرويد مجانا

تحميل متصفح سامسونج Samsung Internet لكافة أجهزة أندرويد مجانا


تنزيل متصفح سامسونج Samsung Internet Browser لكافة أجهزة أندرويد مجانا





طرحت سامسونج النسخة الجديدة من متصفح خاص بها Samsung Internet Browser يحمل رقم الإصدار 5.0 و هو غير موجه لأجهزة سامسونج فقط ، بل هو لجميع هواتف و أجهزة أندرويد ، حيث يمكن تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ستور الخاص بنظام الاندرويد.


و قد قررت شركة سامسونج الآن إطلاق نسخة تجريبيه ‘‘بيتا‘‘ من التطبيق Samsung Internet لكافة أجهزة أندرويد وكما يشمل هواتف هواوي وهواتف أوبو و سوني إضافة إلى هواتف إل جي وجميع هواتف أندرويد المتاحة في السوق.


ومن مزايا المتصفح أنه يدعم هواتف أندرويد 5.0 فما أحدث وهو يأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي يمكنها أن تجذبك لاستخدام المتصفح، ومن تلك المميزات القدرة على منع المواقع من تتبعك، إلى جانب الواجهة البرمجية التي يتمتع بها المتصفح والتي تسهل عليك التصفح والتنقل بين المواقع.


كما من المزايا الاخري الجيدة في المتصفح هي قراءة المقالات والأخبار الطويلة التي تقدمها العديد من المواقع المعروفة والصاعدة وحتى الصغيرة، كما انه سريع في تحميل المحتويات بما فيها الصور ومقاطع الفيديو وعناصر المواقع.


ايضا من أبرز مزايا المتصفّح منع الإعلانات المزعجة و منعها من الظهور من على مواقع الأنترنت التي يتم تصفحها من خلاله دون الحاجة لأي إضافات, وإضافة الصفحات إلى المفضلة بكل سهولة و إضافتها إلى الصفحة الرئيسية للمتصفح.


ومن مزايا المتصفح ايضا يُمكّن المستخدم من عرض فيديوهات بمختلف دقات الوضوح ومقاطع فيديو 360 درجة دون الحاجة لنظارة واقع إفتراضي, كما يتيح لمشاهدة الفيديوها بشكل منبثق تمامًا مثل ميزة صورة في صورة من على نظام iOS وهذه الميزة رائعة جدًا حيث ستسمح للمستخدم بإمكانية مشاهدة أي فيديو مع الإستمرارية في التصفّح والتنقل بين صفحات الويب الاخري.


كما أن متصفح سامسونج Samsung Internet Browser لكافة جميع هواتف وأجهزة أندرويد يوفر ميزة اخري مهمة وهي الدفع الإلكتروني الآمن حيث يعمل على تشفير كل المعاملات والمعلومات الخاصة بها.


وجدير بالذكر أن متصفح Samsung Internet Browser يقدم تجربة جيدة وغنية يمكنك تحميله مجانا بشكل تجريبي الآن.

أخواتي واحبائي اعضاء مدونة دهب داتا عند وجود اي مشكلة لاتترددوفي الاتصال بنا أو ترك تعليق اسفل الموضوع وأن تنشرو الموضوع بين اصدقائكم حتي يستفاد منه الجميع واتمني لكم التوفيق بأذن الله وشكرا لكم.



لتحميل اضغط هنا









التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق