الخميس، 17 أغسطس 2017

جوجل تطلق نسخة من تطبيق Allo للدردشة

جوجل تطلق نسخة من تطبيق Allo للدردشة


جوجل تطلق نسخة للويب من تطبيق Allo على أندرويد و iOS










أعلنت شركة قوقل عن توفيرها نسخة ويب من تطبيقها للتراسل الفوري Allo التابع لها، والتى ستعمل بنفس طريقة عمل واتس آب على أجهزة الكمبيوتر، كما أشارة أن المستخدمين لن يتمكنوا من الاستفادة بها، إلا بعد تثبيت النسخة ذات الإصدار 16 من التطبيق على هواتف أندرويد.

ووفقا لما قد تم نشره علي موقع 9to5Google الأمريكى، فإن المستخدم بحاجة إلى الذهاب لرابط allo.google.com/web لكى يظهر له رمز الاستجابة السريع QR، ثم يقوم المستخدم بعد ذلك بفتح التطبيق على هاتفه، والضغط على أيقونة القائمة واختيار QR Scanner لمسح الرمز ومزامنة الجلسة بين الهاتف و متصفح الإنترنت، بنفس الطريقة التى يعمل بها واتس آب.


وكانت جوجل قد أطلقت النسخة 16 من تطبيق آلو عبر متجر Google Play، كما يمكن تحميله بشكل يدوى عن طريق موقع APK Mirror لتفعيل هذه الميزة الجديدة، إلا أن شركة جوجل لم توفر أى معلومات حول موعد وصول هذه الميزة الجديدة لمستخدمى التطبيق على أيفون.






المصدر


أحبائي اعضاء ومتابعي مدونة دهب داتا اتمنى ان يعجبكم هذا التطبيق ، اوراكم في تدوينة قادمة ولاتبخلوا علي برأيكم او اي استفسار حول الموضوع.



التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق