الثلاثاء، 12 يوليو 2016

تحميل برنامج واتس اب 2016  WhatsApp مجاناً لجميع أنواع الهواتف Download WhatsApp

تحميل برنامج واتس اب 2016 WhatsApp مجاناً لجميع أنواع الهواتف Download WhatsApp

تحميل برنامج واتساب مجانا لجميع أنواع الهواتف 2016 Download WhatsApp


تحميل ,برنامج ,واتساب مجانا ,لجميع أنواع الهواتف, 2016 Download WhatsApp


برنامج واتس اب من أفضل برامج المحادثة والشات بالنسبة للهواتف المحمولة والموبايلات الحديثة مثل السامسونج و الايفون Iphone والجالكسى الأندرويد وهواتف البلاك بيري الشهيرة وغيرها من أنواع والهاتف الذكية. 

برنامج واتساب هو تطبيق يعد ويصنف من أشهر وافضل تطبيقات المحادثة من خلال المراسلة عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي اضيفت مؤخرآ ومشاركة الصور والفيديو بين أفراد أسرتك وأصدقائك أينما كنت مما يجعلك أكثر تواصل بينك وبين أصدقائك وأفراد عائلتك, تطبيق الواتساب تمكنت شركة فيس بوك من الإستحواذ علية مقابل 19 مليار دولار حيث تم أضافت الية بعض مزايا عديدة بعد شرائه من بين هذه المزايا ميزة تفعيل المكالمات الصوتية مما اتاح الي زيادة إنتشار الواتس اب الجديد 2016 بين جميع المستخدمين على مستوي العالم. 

برنامج الواتساب 2016 يعد ويصنف من أفضل البرامج عالميآ في المحادثة لكونه البرنامج الوحيد الذي يعمل بأقل سرعة ممكنة من الانترنت ويمكنك تبادل الرسائل النصية ومشاركة الصور والملفات بكل سهولة، برنامج الواتس اب WhatsApp 2016 يعمل علي جميع انواع شبكات الاتصال مثل الجيل الثاني والجيل الثالث بصورة رائعة وممتازة ويعمل أيضآ علي شبكات الهوئيه مثل (الواي فاي) في حال إتاحتها وإذا توافر شبكة الجيل الرابع فهي سوف تعطيك جودة عالية وسرعة رائعة وفائقة الخيال فى تبادل الرسائل النصية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات ويعد برنامج الواتساب بأنه الاول فى تسهيل وتيسير الأعمال بين رجال الاعمال حيث يمكنك من خلالة إرسال جميع الملفات وكل ما يفيد ويخص أعمالكم بصورة سهله وأمنه لانه يتميز بالأمان والحماية.





نبذة عن برنامج واتس اب WhatsApp 2016


برنامج واتساب WhatsApp تأسس في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (Jan Koum) وهو من موليد 24 فبراير 1976 وهو يعمل مهندس كمبيوتر وفي الانترنت وهو الرئيس التنفيذي أيضاً الوتس اب وقد قام هو شريكه بتأسيس برنامج المحادثة والتراسل للهاتف الجوال واتساب WhatsApp ، و كان يعملان سابقا موظفين في موقع ياهو!الشهير والغني عن التعريف ، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. والذي اشترتها في فبراير 2014 شركة فيسبوك، بمبلغ 19 مليار دولار .

مع التقدم والتطور الكبير الذي شهده العالم في السنوات الأخيرة والسرعة الرهيبة في عالم التكنولوجيا وخصوصاً مع إنتشار الهواتف الذكية فقد أصبحت برامج الأندرويد تحظي بطلب كبير جداً من المستخدمين وخصوصاً تلك البرامج التي جعلت كل ما هو بعيد اصبح قريب جدا من خلال التواصل مع بعضهم البعض بستخدام تلك البرامج مثل "الواتس أب" أو فيس بوك ماسنجر أو لاين هذه التطبيقات حصلت على شهرة كبيرة جداً ايضا.



اهم مميزات برنامج واتس اب WhatsApp 2016

· واتساب برنامج مجاني ومتاح لجميع المستخدمين .
· البرنامج يتميز بالخصوصية حيث يمكنك التواصل مع جميع الاشخاص الذين يمتلكون هواتفك المحمولة .
· كما يتميزبأرسال واستقبال الصور والفديوهات والمقاطع الصوتية .
· يمكنك وضع صورة شخصية خاصه بك لحسابك وايضا اضافة اسم خاص بك .
· ومن اهم الميزات عند تغير هاتفك يمكنك استرجاع المحادثات السابقة .
· كما يمكن عمل محادثة جماعية  وانشاء جروب خاص بينك وبين اصدقاء والتي يتم تحديدهم .
· يقوم البرنامج  تذكرة بالرسائل الفائته التي لم تظهر لك .
· كما يتميزبالتواصل المستمر دون اللجوء للواي فاي وشبكات الانترنت .
· ويتميز البرنامج ايضا بتوافر اصدرات ونسخ عديده مثل نسخة الويب .
· ومن اهم  المميزات انه برنامج سهل التعامل معه وتوفير عملية التواصل من أي مكان .
· توافير برنامج واتس اب  بجميع اللغات تقريبآ .


معلومات عن برنامج واتساب 2016 WhatsApp


تاريخ الإصدار : 2016
 نوع ترخيص البرنامج: مجاني.
الموقع الرسمي للبرنامج : whatsapp.com
حجم الملف: علي حسب نواع الهاتف



تحميل برنامج واتساب للأندرويد

اضغط علي تحميل




تحميل برنامج واتساب للبلاك بيري

اضغط علي تحميل




تحميل برنامج واتساب للويندز فون

اضغط علي تحميل



اتمني من الله ان اكون قد وفقت في هذا الموضوع وان قد نال اعجبكم شارك المحتوي مع اصدقائك من خلال التعليق علي الموضوع او من خلال الشبكات الاجتماعية بضغط علي زر المشاركة , الفيس بوك ، تويتر , جوجل بلس ....الخ مع اجمل امنياتي بالتوفيق.
التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق