الجمعة، 11 أغسطس 2017

المتصفح Samsung Internet متاح الآن لكافة أجهزة الأندرويد

المتصفح Samsung Internet متاح الآن لكافة أجهزة الأندرويد



متصفح سامسونج بات متوفراً لكافة الأجهزة بنظام أندرويد








سامسونح تفي بوعدها،أعلنت سامسونج أن متصفح الإنترنت Samsung Internet الخاص بها للاجهزة المحمولة أصبح متاحًا لكافة هواتف أندرويد بعد أن كان مقصورا علي أجهزة Nexus و Google Pixel ولكن الآن أصبح المتصفح المتصفح متوفرًا لجميع أجهزة المحمولة وهواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop أو إصدار أعلى وهذا يعني لك لو كنت حتي لا تملك هاتف ذكي من شركة سامسونج، فألان سوف تكون قادرًا علي تحميل المتصفح وإستخدامه على جهازك.

إذا كنت تتسائل الان لماذا قد تستخدم المتصفح Samsung Internet وأترك متصفحات موزيلا وكروم ؟
حسنا, وفقا لشركة سامسونج، فقد أجابت بالقول: إضافتنا للمتصفح Google Chrome على الحواسيب تدعم الآن مزامنة المفضلة Bookmarks والان مع متصفح Samsung Internet Beta على جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد Lollipop أو إصدار أعلى يمكنك بسهولة فتح مفضلتك في Samsung Internet على الحاسوب والعكس صحيح وأيضا بإمكانك مزامنة المفضلة الخاصة بك، وحفظ الصفحات وفتح التبويبات عبر جميع الأجهزة المحمولة و هواتف الأندرويد الخاصة بك فقد قم بتفعيل خيار (Sync with Samsung Cloud) في قائمة الإعدادات عبر مختلف الأجهزة وإبقائها محدثة طوال الوقت.

كما تفتخر سامسونج أيضا ببعض الميزات وألاضافات الأخرى مثل أداة حظر الإعلانات، وذلك يجعلك إذا كنت تكره الإعلانات على الويب، فبإمكانك تثبيت أداة معينة مصممة لحظر الإعلانات على المتصفح Samsung Internet الخاص بك. بالإضافة دعم المتصفح أسهل في الاستخدام ومشاهدة الفيديوهات بزاوية 360 درجة ومساعدة الإعاقات البصرية دون الحاجة الي نظارة.

والجدير بالذكر أن متصفح Samsung Internet لكافة أجهزة الأندرويد لا يزال في المرحلة التجريبية، لذلك قد تواجهك بعض المشاكل والتي ستحتاج إلى فترة من الزمن لحلها وإطلاق النسخة النهائية من المتصفح. ولكن يمكن للمستخدمين المضي قدما وتحميله من متجر Google Play Store والاستمتاع بالمميزات الرائعة.







التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق