الجمعة، 11 أغسطس 2017

 أجدد 3 تطبيقات تعمل علي أندرويد

أجدد 3 تطبيقات تعمل علي أندرويد


 أجدد 3 تطبيقات تعمل علي أندرويد






احبائي اعضاء مدونة دهب داتا إذا كنت من مستخدمى الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وتبحث عن أفضل التطبيقات التي تساعد وتسهل لك القيام بالمهام على هاتفك الذكي، فإليك أجدد 3 تطبيقات على أندرويد.




التطبيق ألاول Medal:

وهو لكل محبي و عشاق ألعاب الفيديو، أذا كنت تريد أن تكون دائم على اطلاع بكل ماهو جديد في عالم الألعاب، فيمكنك ذلك الآن من خلال تحميلك لتطبيق Medal الذي يتيح لك مشاهدة بعض اللقطات المميزة من الألعاب، ورأي الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم في هذه الألعاب.
كل ذلك بجانب إمكانية متابعة الألعاب التي تفضلها ومعرفة كل جديد حولها وأن تكون على اتصال دائم مع كل من يهتم بهذه اللعبة.


التطبيق الثاني Gratus :

تطبيق Gratus يعتبرمن أفضل التطبيقات الرائعة والموجودة، وذلك لأنه يعمل على فكرة مبتكرة ليقوم بدعم المشاعر الإيجابية، فيعمل التطبيق على تذكيرك بكل شئ جميل في الحياة.
فهو يتميز بواجهة تطبيق بسيطة تحفز على الكتابة عن الأشياء الموجودة في حياتنا ونشعر بالامتنان بسبب وجودها، وكل ذلك من أجل رسم البسمة على وجهك في كل مرة تستخدم فيها هذا التطبيق.



التطبيق الثالث LightX :

تطبيق تحرير الصور LightX متاح منذ فترة طويلة على متجر App Store والآن أصبح التطبيق متاحاً لمستخدمي نظام "أندرويد" عبر متجر Google Play
كما يوفر التطبيق مزايا رائعة ومتكاملة لتحرير وتعديل الصور بسرعة وكفاءة،كما يتيح لك قص الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، والتقاط صور السيلفي، و ايضا إضافة الفلاتر والمؤثرات، ودمج الصور واستخدام الإطارات وإنشاء صور الكولاج و أيضا ضبط خصائص الصورة مثل التباين والسطوع، إلى جانب إضافة النصوص والملصقات وغيرها من الوظائف.





التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق