الخميس، 3 أغسطس 2017

 اضافة قارئ الكتروني SpeakIt للمتصفح  لتحويل النصوص الي صوت مسموع

اضافة قارئ الكتروني SpeakIt للمتصفح لتحويل النصوص الي صوت مسموع


كيف تضيف قارئ الكتروني الي متصفحك يقرأ النصوص في المواقع ويدعم اللغة العربية









كما هو موضح لك من خلال عنوان موضوع اليوم فاننا سوف نتعرف سويا أحبائي اعضاء مدونة دهب داتا على طريقة من خلالها سوف تسطيع قراءة التدوينات والموضوعات بصوت مسموع وبأي لغة تريدها وذلك من خلال الاضافة الرائعة SpeakIt من متصفح جوجل كروم،فمن اليوم وصاعد لن تحتاج الى قراءة أي فقرة أثناء تصفحك للانترنت سواء كانت باللغة العربية او بأي لغة أخرى.

والان مع اضافة SpeakIt فأنه أصبح بامكان جهازك الحاسوب ان يقرأ لك كل الموضوعا كاملة وبصوت مسموع و واضح مزامنة مع تصفحك على الانترنت ، وكما أن هذه الاضافة تشتغل على جوجل كروم Google Chrome والجميل ايضا انها تشتغل على جميع باقي المتصفحات .


اذن كل ما هو عليك ألان أن تقوم بالدخول الى رابط الاضافة و الموجود في اخر التدوينة تقوم بالضغط علي الرابط وسوف يتم تحويلك مباشرة على الاضافة ثم قم بالضغط علي ( Add To Chrome )و سيتم تحميل و تثبيت الاضافة بشكل اوتوماتيكيا.







و ألان بعد أن تم تثبيتك للاضافة سوف تذهب الى الاعدادات ثم الاضافات أو (Extensions) من أجل ضبط اللغة العربية أو أي لغة اخري تريدها و ذلك بتطبيق ما هو موضح في الصورة التالية:







وألان بامكانك التحكم في سرعة القارئ بتسريعه أو تبطيئه كما هو مبين في الصورة أعلاه ، و من أجل جعل الاستماع للقارئ سهل جدا، سوف تقوم بتظليل النص أو الفقرة الذي ترغب في الاستماع اليها و تنقر بالزر الفأرة الأيمن ثم تنقر علي SpeakIt أو الذهاب الي علامة الإضافة في اعلى يسار صفحة المتصفح ونضغط لنبدأ بالاستماع  وسيتم قراءة الفقرة بنجاح.


       لتحميل الاضافة اضغط هنا





التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق