الاثنين، 17 يوليو 2017

تحميل برنامج internet download manager 2017 عربي مدى الحياة مجانا

تحميل برنامج internet download manager 2017 عربي مدى الحياة مجانا


تحميل برنامج internet download manager 2017 عربي مفعل مدي الحياة مجاني




https://dahabdata.blogspot.com/2017/07/internet-download-manager-2017.html



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
احبائي اعضاء ومتابعي مدونة دهب داتا سعد بالقائكم مرة اخري في موضوع جديد، اليوم موضوعنا عن برنامج " IDM " انترنت داونلود مانجر عربي2017 هو افضل وأقوي برنامج في تنزيل وتحميل الملفات بسرعة فائقة جدآ ويعد البرنامج في التصنيف الأول فى التحميل على مستوي العالم، فقد حرصت الشركة المصنعة لبرنامج في الاصدار الجديد علي تصميمة بشكل يناسب جميع المستخدمين بكافة اعمارهم وهذا مايجعل البرنامج ذا شعبية كبيرة والافضل بين جميع مستخدمين الإنترنت. مما ساعد في إنتشاره بين المستخدمين بشكل ملحوظ وجعله الأول فى العالم علي برامج التحميل. 

برنامج "internet download manager 2017" انترنت داونلود مانجر من اسهل البرامج التي تتيح لك تحميل جميع الملفات بشكل رائع و سريع جدآ حيث يتمكن البرنامج مضاعفة سرعة التحميل من الإنترنت وهي أسرع بكثير من سرعة التحميل العادية ، وهي من تلك الاسباب التي جعلت برنامج "internet download manager 2017" اكثر شهرة من البرامج الاخري ، وذلك لأنه سهل وبسيط في الإستخدام كما أنه منظم ومقسم إلي أقسام مختلفة التحميلات مثل الملفات الصوتية والفيديو والبرامج كما تسطيع من خلاله إستئناف وإيقاف عملية التحميل واستكمالها في أي وقت أخر .


برنامج داونلود مانجر الافضل دائما :-

برنامج "internet download manager 2017" يدعم اللغة العربية البسيطة، وهو متوافق مع جميع المتصفحات ، وجميع أنظمة الويندوز، انترنت داونلود مانجر 2017 عربي يساعدك علي تحميل وتنزيل جميع الملفات الصوتية وملفات فيديو وصور وغيرها من انواع الملفات بشكل رائع وكل سهوله, ومن اهم مميزات البرانامج والمهمة للغايةً وهي عند إنقطاع الكهرباء يقوم بإيقاف مؤقت لتحميل الموجودوحفظ الروابط والملفات لحين عودة التيار الكهربائي مرة اخري و هكذإ تسطتيع أستئناف التحميل مرة أخري . 


داونلود مانجر يدعم كل المتصفحات تلقائياً :-

يستطيع برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي " IDM " التضامن مع جميع انواع المتصفحات بكل سهولة سواء مثل انترنت اكسبلورر، جوجل كروم ، فايرفوكس ،اوبرا وغيرها من المتصفحات . ويقوم البرنامج بعملية الدمج تلقائياً مع جميع انواع المتصفحات الشهيرة بشكل سهل دون الحاجة الي تدخل منك، كما إنه يتمكن برنامج انترنت داونلود مانجر من تحميل جميع الفيديوهات من أغلب مواقع تحميل الفيديو المعروفة مثل موقع اليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو، كما يتمكن ايضا من تحميل جميع الملفات الصوتية والأغاني .


انترنت داونلود مانجر الاقوي في التحميل :-

يتميز برنامج "internet download manager 2017" بأنه يستطيع تحميل أكثر من ملف في وقت واحد و ايضا سرعة الاستجابة مع مواقع روابط ومواقع التحميل كما يتوفر بلغات كثيرة من بينهما العربية و ايضا الإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخري.
برنامج "internet download manager 2017" هو أحد البرامج المجانية ويعمل علي جميع أنظامة الويندوز وهو من افضل واقوي البرامج في تحميل أي محتوي من علي شبكات الإنترنت بشكل مباشر و أيضا بسرعة فائقة من أي مدير تحميلات والمدمج في أي متصفح. 

https://dahabdata.blogspot.com/2017/07/internet-download-manager-2017.html



مميزات برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي


انترنت داونلود منجر سهل الاستخدام :-

برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي بسيط وسهل الاستخدام ولايتطلب من خبرات سابقة " IDM " ذا واجهة بسيطة وتصميم رائع مما يجعلة سهل علي كل المستخدمين ، كما تم اضافة مجموعة من القوائم والأزار الواضحة الي واجهة البرنامج والتي تبين لك المهام التي يمكن للبرنامج القيام بها وتنفيذها مع وجود بعض التعليمات والارشادات والتي تظهر لك في نوافذ منبثقة مع فتح البرنامج.


انترنت داونلود منجر 2017 عربي:-

يتوفر برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي باكثر من لغة من اهما طبعا اللغة العربية والمحببة الينا " IDM " يدعم لغات اخري مثل الإنجليزية والأسبانية والفرنسية ويمكن تشغيل البرنامج واختيار اللغة المحببة اليك والتي تناسبك وذلك من خلال الإعدادت Settings ثم من قائمة View و ثم تختار منها language ثم تختار اللغة.


يوفر لك الوقت " IDM " :-

برنامج "internet download manager 2017" يوفر لك الوقت عن أي برنامج اخر حيث أنه يمتلك سرعة فائقة جداً لتحميل جميع أنواع الملفات سواء كانت كانت كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم وايضا جميع ملفات الصوت أو الفيديو مهما اختلفت الصيغ أو الامتدادت حتى الملفات المضغوطة فهو أسرع بكثر من أي برنامج تحميل أخر وذلك لأن برنامج انترنت داونلود منجر يقوم بتقسيم تلك الرابط بطريقة تسمح له بتحميل كل جزء على حداً حتي يتمكن من التحميل بأكثر سرعة ممكنة.


اقوي برنامج تحميل " IDM " :-

يمكنك لبرنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي من تحميل أكثر من ملف في أنن واحد ووقت واحد كما يمكنة تحميل ملفات كبيرة الحجم ومهما بلغت أحجامها كما بالإضافة إلى خاصية وإمكانية إيقاف وإستكمال التحميل في أي وقت اخر مع إمكانية تحديث الرابط في حال حدوث خطأ عند التحميل وايضا تقسيم سرعة التحميل الإجمالية المتوفرة علي كل التحميلات بطريقة يدوي .


تسجيل بيانات التحميل :-

يستطيع برنامج "internet download manager 2017" من تسجيل بيانات التحميل كاملة مثل الوقت والتاريخ ، وايضا حجم الملفات التي قمت بتحميلها وأماكن حفظ الملفات حتي تستطيع الوصول أليها مرة اخري ، كما يحتفظ ايضا بجميع روابط وعمليات التحمل التي قمت من وقت تثبيت البرنامج علي جهازك حتي تتمكن من العودة اليها مرة اخري وتحميلها ، وذلك عند فقدان الملفات التي قمت بتحميلها سابقا.






معلومات عن برنامج انترنت داونلود منجر " IDM "

رقم الإصدار: IDMan625bulid21 
الترخيص : تجريبي. 
التوافق : جميع نسخ الويندوز. 
تاريخ الإصدار : 16 فبراير 2017 
الشركة المطورة : Tonec Inc 
حجم الملف : 6.5 MB



لتحميل برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي اضغط هنا



لتحميل برنامج انترنت داونلود منجر 2017 عربي رابط اخر





التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق