الجمعة، 18 أغسطس 2017

جوجل تطلق نسخة "Google Search Lite" من تطبيق محرك البحث الخاص بها

جوجل تطلق نسخة "Google Search Lite" من تطبيق محرك البحث الخاص بها


جوجل تطلق نسخة "Google Search Lite" من تطبيق محرك البحث الخاص بها







اعلنت شركة جوجل عن اطلاق تطبيق جديد"Google Search Lite"الخاص بها،كي تقفز بة الي موكب تطبيقات”Lite”الخاص بنظام التشغيل علي ألاندرويد.

ووفقا لما أعلن عنه موقع androidpolice الأمريكى، أن تطبيق"Google Search Lite"يستهدف بعض الدول التي يكون فيها سرعة ألإنترنت ضعيفًا أو الاتصال بالانترنت غير متاح دائمًا.






كما أشارة أن هذا التطبيق الجديد يسمح لك خيارات البحث على شبكة الإنترنت،ودعم الوصول السريع لعدد من المعلومات، بما فى ذلك الأخبار والطقس والترجمة،كما توجـد هناك العديـد من اللغات للاختيارمن بينها،مع ملاحـظة أن تطبيق"Google Search Lite"الجديد يدعم أيضا خاصية البحث الصوتى وخاصية البحث النصى. وأيضا يوجد بعض الميزات الأخرى والتي تجعل فتح صفحات الويب في الوضع الخفيف "Lite Mode" وعرضها في المتصفح الداخلي للتطبيق.

وكما أشارة أن التطبيق ‘‘Google Search Lite‘‘ هو الآن في المرحلة التجريبية، ويمكن الوصول إليه رسميا فقط لعدد محدود من المستخدمين، والذي إختاروا إختبار التطبيق في بعض البلدان مثل إندونيسيا، و أم بالنسبة لأولئك الذين لا يتواجدون في تلك البلدان فبإمكانهم تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق من خلال رابط المصدر والموجود في اسفل التدوينة.





التسميات:
واتساب

دهب داتا | عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الموضوعات و المعلومات والفيديوهات والشروحات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية والمعلومات المفيدة لشباب الوطن العربي والتي نعتمد فيها علي مصادر حقيقة ومنتجات اكبر الشركات العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق